الاشعارات القانونية

 الملكية الفكرية

جميع النصوص والتعليقات، والأعمال، والرسوم والصور التي يتم نشرها بموقع بريد المغرب العربي و الشرق الأوسط محمية بحقوق الملكية الفكرية و حقوق النشر المنصوص عليها في القانون البلجيكي (مقر المجموعة: بروكسل – المملكة البلجيكية)، قانون 30 يونيو/حزيران 1994 المتعلق بحق المؤلف وما يليه، بصيغته المعدلة بموجب قانون 3 أبريل/نيسان 1995 و قانون 31 أغسطس/آب 1998 و قانون 22 مايو/أيار 2005 و قانوني 4 ديسمبر/كانون الأول 2006 و 9 مايو/ أيار 2007.

يجوز استخدام الموقع لأغراض شخصية فقط (عرض وطباعة لأغراض شخصية) وفقا لأحكام مختلفة و أكثر تقييدا ​​من التشريعات في مجال الملكية الفكرية. و لا يجوز استنساخ أو نشر أو بيع أو استغلال أو اعادة استخدام على شبكة الانترنيت محتويات موقع بريد المغرب العربي و الشرق الأوسط. إلا إذا تم النص صراحة عن المصدر (بريد المغرب العربي والشرق الأوسط).

 القيود على البيانات التقنية

لا يتحمل الموقع أدنى مسؤولية عن الأضرار الناتجة عن استخدام الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يتعهد المستخدم باستخدام أحدث المعدات الخالية من الفيروسات و برنامج تصفه حديث عند تصفحه للموقع.

 اخلاء المسؤولية

لا يتحمل بريد المغرب العربي والشرق أدنى مسؤولية عن الأضرار المباشرة أو غير المباشرة لمعدات المستخدم فيما يتعلق باستخدام موقع بريد المغرب العربي والشرق الأوسط، و الناتجة عن استخدام معدات لا تلبي المواصفات المذكورة في البند 2، أو عن ظهور خلل أو عدم توافق.

لا يتحمل الموقع أيضا مسؤولية عن الأضرار الغير مباشرة الناتجة عن استخدام الموقع

http://lecourrierdumaghrebetdelorient.info

وتتوفر للمستخدمين مساحات تفاعلية (بما في ذلك امكانية ترك تعليقات). يحتفظ بريد المغرب العربي والشرق الأوسط بحق إزالة أي من المحتويات التي يتم نشرها في هذه المساحات و التي لا تحترم القوانين المعمول بها في بلجيكا ولا سيما الأحكام المتعلقة بحماية البيانات، وذلك دون سابق انذار.

عند الاقتضاء، يحتفظ بريد المغرب العربي والشرق الأوسط بحق الطعن في المسؤولية المدنية و/أو الجنائية للمستخدم وخاصة في حال وجه رسائل عنصرية أو مسيئة أو هجومية أو إباحية، أي كانت الوسيلة المستخدمة (نص أو التصوير…).

يتحمل الكُتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تنشر على الموقع. و يحتفظ بريد المغرب العربي والشرق الأوسط بحق دعم مساهميه قانونا.

Close
Monthly online review about the Arab world

Don't miss anything, subscribe now ! It' s free and your information will NEVER been shared or sold to a 3rd party.